أثر تكنولوجيا الإتصال على الأداء الوظيفي داخل الإدارة المحلية
Loading...
Date
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
Abstract
هدفت دراستنا الحالية لمعرفة أثر تكنولوجيا الاتصال على الأداء الوظيفي لدى عينة من موظفي الإدارة المحلية بلدية ابن ناصر بن شهرة، كما أن الدراسة تهدف إلى الكشف عن العلاقة بين تكنولوجيا الاتصال والأداء الوظيفي للعاملين بالإدارة المحلية.
تم تطبيق أداة الدراسة المتمثلة في الاستبيان على عينة متكونة من 46 موظف وموظفة، وتم استخدام المنهج الوصفي والمنهج التحليلي، بالإضافة إلى منهج دراسة حالة. وبعد جمع بيانات الدراسة تم تحليل هذه النتائج التي نلخصها فيما يلي:
أسهم استخدام تكنولوجيا الاتصال في تحسين الأداء الوظيفي بنسبة 97.6% في سرعة إنجاز المهام و95.2% في جودة المخرجات.
أظهر 60.9% من الموظفين اعتمادا منتظما على التطبيقات الرقمية في أداء مهامهم الوظيفية.
ارتبطت كثافة الاستخدام التكنولوجي بتحسن مؤشرات الأداء بنسبة 91.7% في التعاون و88.9% في تلقي التغذية الراجعة الإيجابية.
